نحن نوفر لعملائنا خدمة عالية الجودة وعالية الكفاءة وسريعة ومريحة لخطوط الهولوغرام ملصقات الهولوغرام، التراكب الثلاثي.
may@hologrampackage.com.

ورقة الأمن هي تدابير فعالة لمكافحة التزوير، ويمكن القيام به مع الهولوغرام تسمية ختم الساخنة، وخيط الأمان، والألياف الفلورية، والعلامة المائية وغيرها من الطباعة الخاصة. لحماية الملكية الفكرية وزيادة شعبية المنتج.

المستخدمة لأنواع مختلفة من الشيكات المصرفية والملصقات والشهادات المختلفة والوثائق المالية أو فواتير التمويل الضريبي أو بطاقات VIP أو التذاكر، إلخ.


مرحبا بكم في ورقة أمان مخصصة للشهادات عبر Suzhou Hologram Technology Co.، Ltd. 

  • جودة عالية صناعة البناء والملفات الرسمية ورقة الأمن إلى مكافحة المزيفة للشهادة بالجملة - سوتشو حقيقي الهولوغرام التكنولوجيا المحدودة
    جودة عالية صناعة البناء والملفات الرسمية ورقة الأمن إلى مكافحة المزيفة للشهادة بالجملة - سوتشو حقيقي الهولوغرام التكنولوجيا المحدودة
    Hologram حقيقي جودة عالية صناعة البناء والتشييد الرسمي الملفات ورقة الأمن إلى مكافحة المزيفة للشهادة بالجملة - سوتشو حقيقي الهولوغرام التكنولوجيا المحدودة، وميزات متعددة الأمن، بما في ذلك ميزات علنية، سراويل وسرعة الطب الشرعي.
  • ورقة شهادة جائزة جائزة حقيقية مخصصة / مصانع وثيقة التزوير المصنعين من الصين
    ورقة شهادة جائزة جائزة حقيقية مخصصة / مصانع وثيقة التزوير المصنعين من الصين
    صورة ثلاثية الهولوغرام الأصلية مخصصة ورقة شهادة جائزة حقيقية / تصنيع ورقة المستندات المضادة للتفصيل من الصين، تساعد في التحقق من صحة المنتجات وزيادة قيمة العلامة التجارية.ورقة أمنية تستخدم أساسا في المكاتب الحكومية، الشهادات، اليانصيب، الفواتير، العقد العقاري، قسم التعليم، العلامة التجارية الشهيرة الأغذية والملابس، الطب، مستحضرات التجميل، التبغ، الشاي، النبيذ، صناعة النشر، وهلم جرا. ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.
  • أفضل تعزيز جودة عالية مخصصة العلامة المائية عالية التزوير الأمن ورقة الموضوع، 100٪ ورقة القطن ورقة المزود
    أفضل تعزيز جودة عالية مخصصة العلامة المائية عالية التزوير الأمن ورقة الموضوع، 100٪ ورقة القطن ورقة المزود
    Hologram حقيقي أفضل تعزيز جودة عالية مخصصة العلامة المائية الأمنية الأمان عالية الجودة، المورد ورقة قطن 100٪، ينطبق على حزم العلامات التجارية المختلفة، الشهادات ومعرفات الأمم.ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.
  • ماء 85 جرام 75٪٪ 25٪ الكتان A4 ورقة مؤسسة الأمن الأمن، خط الأوسط جزءا لا يتجزأ قطاع الأمن القطن ورقة
    ماء 85 جرام 75٪٪ 25٪ الكتان A4 ورقة مؤسسة الأمن الأمن، خط الأوسط جزءا لا يتجزأ قطاع الأمن القطن ورقة
    ورقة القطن هي ورقة قوة عالية مصنوعة من اللحاء التوت وملبح التوت.اللون الورقي أبيض، لا يوجد في الألياف عقدة، والمنظمة ضيقة، والثانية الناعمة، والكثافة صعبة ومقاومة للفرك، والملمس بخير ولين، لديه صلابة للغاية. جودة حبر الورق، أداء الحبر جيد، حبر الحبر الحبر.مصنوعة ورق من القطن الخالص، التي تتميز بحياتها الجاهزة الطويلة، فلاوس، تمشيا مع متطلبات الطباعة من كلاسيكيات مهمة.
  • مخصصة المصنعين ورقة الأمن من الصين
    مخصصة المصنعين ورقة الأمن من الصين
    ورقة الأمنHologram حقيقي مخصص المصنعين ورقة الأمن من الصين، والمساعدة في التحقق من صحة المنتجات وزيادة قيمة العلامة التجارية.ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.
  • تكنولوجيا الطباعة الجديدة المضادة للتزوير
    تكنولوجيا الطباعة الجديدة المضادة للتزوير
    تكنولوجيا الطباعة الملونة الجديدة المضادة للتزوير، باستخدام مبدأ الانكسار الخفيف لعرض الصور الخطية اللونورقة أمنية تستخدم أساسا في المكاتب الحكومية، الشهادات، اليانصيب، الفواتير، العقد العقاري، قسم التعليم، العلامة التجارية الشهيرة الأغذية والملابس، الطب، مستحضرات التجميل، التبغ، الشاي، النبيذ، صناعة النشر، وهلم جرا. ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.
  • ورقة الموضوع الأمن للصناعة المالية مع العلامة المائية، الأشعة فوق البنفسجية الطباعة غير مرئية
    ورقة الموضوع الأمن للصناعة المالية مع العلامة المائية، الأشعة فوق البنفسجية الطباعة غير مرئية
    ورقة الموضوع الأمن للصناعة المالية مع العلامة المائية، الأشعة فوق البنفسجية الطباعة غير مرئيةورقة أمنية تستخدم أساسا في المكاتب الحكومية، الشهادات، اليانصيب، الفواتير، العقد العقاري، قسم التعليم، العلامة التجارية الشهيرة الأغذية والملابس، الطب، مستحضرات التجميل، التبغ، الشاي، النبيذ، صناعة النشر، وهلم جرا. ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.
  • ورقة الأمن 40 GSM ورقة سندات القطن المصنوعة في الصين
    ورقة الأمن 40 GSM ورقة سندات القطن المصنوعة في الصين
    الاستخدام الصناعي: مكافحة التطوير ورقة الطباعة نوع: ورقة متخصصةطلاء: الطباعة المتوافقة المغلفة: الطباعة بالليزرميزة: مواد طلاء المضادة للصدأ: الشمعطلاء الجانب: ضعف مواد اللب مزدوج: لب الخشبأسلوب اللب: عذراء نوع اللب: اللب الكيميائي الميكانيكيةمكان المنشأ: جيانغسو، الصين اسم العلامة التجارية: حقيقيةرقم الموديل: N / M ترتيب مخصص: قبولالحجم: اخر، accesses'requirements الاستعمال: مكاتب حكومية، شهادات، اليانصيب، العقاراتاللون: اللون الأصفر والعرف، تخصيص شعار النمط: قبول شعار مخصصالوزن: تخصيص الوزن GSM: 40 ~ 200GSMالمواد: 100٪ اللب الخشب اسم المنتج: ورق التفاف المطبوعالتعبئة: كرتون التعبئة موك: 5 طن
  • المصنعين ورقة الأمن المهنية - الصورة الهولوغرام حقيقية
    المصنعين ورقة الأمن المهنية - الصورة الهولوغرام حقيقية
    Suzhou حقيقي Hologram Technology Co.، Ltd. هي شركة إدارة شاملة،مؤسسة التكنولوجيا الفائقة تشارك في تعزيز تكنولوجيا مكافحة التزوير، التصميم، صنع لوحة، مبيعات الطباعة وخدمات معلومات مكافحة التزوير.منذ إنشائها، طورت الشركة سلسلة من منتجات التكنولوجيا الفائقة لمكافحة التقنية للعملاء وفقا لصناعات مختلفة، منتجات مختلفة،جنبا إلى جنب مع احتياجات السوق والعملاء.يستخدم جيدا في العديد من الصناعات مثل الطب والرعاية الصحية والتبغ والكحول والملابس والنشرات،الإلكترونيات، الأجهزة الكهربائية، الطعام، تناول الطعام، القرطاسية، المنتجات الزراعية، مستحضرات التجميل، المواد الكيميائية اليومية، الآلات وهلم جرا.تتمتع الشركة بمصمامي ومحترفين لمكافحة التزوير وبرامج التصميم، وقدرة الابتكار القوية،ويمكن أن تزود العملاء بتصميم نمط مكافحة التزوير المهنية والحلول الشاملة لمكافحة التزوير.بناء على التخطيط مسبقا للتخطيط والتصميم والصفيحة، تكنولوجيا الطباعة المتقدمة ومعدات ما بعد المعالجة،مواد فعالة وعالية الجودة لمكافحة التزوير، ونظم الإدارة الصارمة والفعالة، نحن نقدم عملائنا بجودة عالية،عالية الكفاءة، سريعة ومريحة خدمة وقف واحدة.منتجاتنا لديها أداء متقدمة وموثوقة لمكافحة التزوير، وجودة الاستخدام الممتازة والمستقرة ونظام خدمة ما بعد البيع المثالي، المنحى في السوق، القائمة على العملاء، تلتزم بعملية مستقرة، متابعة التنمية المستدامة، وتزويد عملائنا بخدمة مثالية ومدروسة.لراحة عملائنا، تنتج شركتنا جميع أنواع المواد المضادة للتفافيات ومعدات الاختبار كوكيل.مع مزايا الجودة العالية المطلقة والسعر المنخفض، نرحب ترحيبا حارا باستشاراتك والتفاوض.المنتجات الرئيسية المضادة للتفافيت: تصميم مكافحة التزوير، ورقة مكافحة التزوير، حبر مكافحة التزوير، تسمية الهولوغرام، تراكب الهولوغرام، شهادة الأمن، تذكرة، علامة،ومعدات اختبار مكافحة التزوير.
  • ورقة الأمن مخصصة العلامة التجارية A4 ورقة كرافت لفة
    ورقة الأمن مخصصة العلامة التجارية A4 ورقة كرافت لفة
    ورقة الأمن مخصصة العلامة التجارية A4 ورقة كرافت لفةورقة أمنية تستخدم أساسا في المكاتب الحكومية، الشهادات، اليانصيب، الفواتير، العقد العقاري، قسم التعليم، العلامة التجارية الشهيرة الأغذية والملابس، الطب، مستحضرات التجميل، التبغ، الشاي، النبيذ، صناعة النشر، وهلم جرا. ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.
  • A4 BOND SEMP الأمن ورقة تستخدم 70/80 GSM 75٪٪ 25٪ المواد الكتان
    A4 BOND SEMP الأمن ورقة تستخدم 70/80 GSM 75٪٪ 25٪ المواد الكتان
    A4 BOND SEMP الأمن ورقة تستخدم 70/80 GSM 75٪٪ 25٪ المواد الكتانورقة أمنية تستخدم أساسا في المكاتب الحكومية، الشهادات، اليانصيب، الفواتير، العقد العقاري، قسم التعليم، العلامة التجارية الشهيرة الأغذية والملابس، الطب، مستحضرات التجميل، التبغ، الشاي، النبيذ، صناعة النشر، وهلم جرا. ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.
  • أفضل ورقة A4 سند القنب الأمنية استخدم 70/80 GSM 75٪٪ 25٪ شركة الكتان المواد - الهولوغرام حقيقي
    أفضل ورقة A4 سند القنب الأمنية استخدم 70/80 GSM 75٪٪ 25٪ شركة الكتان المواد - الهولوغرام حقيقي
    Hologram حقيقي أفضل ورقة أمن السندات A4 استخدام 70/80 GSM 75٪ من القطن 25٪ شركة الكتان المواد - الهولوغرام حقيقي، ينطبق على حزم العلامات التجارية المختلفة، الشهادات ومعرفات الأمم.ورقة أمنية تستخدم أساسا في المكاتب الحكومية، الشهادات، اليانصيب، الفواتير، العقد العقاري، قسم التعليم، العلامة التجارية الشهيرة الأغذية والملابس، الطب، مستحضرات التجميل، التبغ، الشاي، النبيذ، صناعة النشر، وهلم جرا. ميزات الأمان مع ارتفاع مضاد للتفافيات والسلامة والسرية القوية. حتى التكنولوجيا المتقدمة والمعدات الموثوقة لا يمكن نسخها.قد يتم استخدامها مع تقنيات تصنيع الورق الخاصة الأخرى (مثل ورقة مؤشر ترابط الأمن، ورقة الألياف، إلخ) كما هو مطلوب لإنتاج ورقة خاصة محددة.

We provide our customers with high-quality, high-efficiency, fast and convenient one-stop service of hologram stickers, holographic overlay.
may@hologrampackage.com

Security paper

Security paper is an effective anti-counterfeiting measures,can do with hologram hot stamping label, security thread, fluorescent Fiber, watermark and other special print. For protect intellectual property and increase product popularity.

Used for various kinds of bank cheques,labels, various certificates, financial documents, tax finance bills,vip cards or tickets, etc.


Welcome to custom security paper for certificates via Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd. 

  • High Quality Construction industry official files security paper to anti-counterfeit for certificate Wholesale - Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd.
    High Quality Construction industry official files security paper to anti-counterfeit for certificate Wholesale - Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd.
    Genuine Hologram High Quality Construction industry official files security paper to anti-counterfeit for certificate Wholesale - Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd.,Multi-security features, including overt, covert and forensic features.
  • Customized Genuine custom award certificate paper/anti-counterfeiting document paper manufacturers From China
    Customized Genuine custom award certificate paper/anti-counterfeiting document paper manufacturers From China
    Genuine Hologram Customized Genuine custom award certificate paper/anti-counterfeiting document paper manufacturers From China,Help verify the authenticity of products and increase brand value.Security paper mainly used in the government offices, certificates, lottery, bills , real estate contract, education department, famous brand food and clothing, medicine, cosmetics, tobacco, tea, wine, publishing industry, and so on. The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.    
  • Best Promotion High Quality Customized Watermark High Forgery Security Thread Paper, 100% cotton paper Supplier
    Best Promotion High Quality Customized Watermark High Forgery Security Thread Paper, 100% cotton paper Supplier
    Genuine Hologram Best Promotion High Quality Customized Watermark High Forgery Security Thread Paper, 100% cotton paper Supplier,Applicable to various brand packages, certificates and nations ids.The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.    
  • Waterproof 85g 75% cotton 25% linen A4 embedded security thread paper,middle line embedded security strip cotton rag paper
    Waterproof 85g 75% cotton 25% linen A4 embedded security thread paper,middle line embedded security strip cotton rag paper
    Cotton paper is a high strength paper made from mulberry bark and mulberry bark. The paper color is white, the fiber has no knot, the organization is tight, the firm soft, the density is tough and resistant to rubbing, the texture is fine and soft, has the toughness extremely. The quality of paper ink, ink performance is good, ink - bearing ink.Custom made pure cotton paper, characterized by long shelf life, fadeless, in line with the printing requirements of important classics.
  • Customized Security paper manufacturers From China
    Customized Security paper manufacturers From China
    Security paperGenuine Hologram Customized Security paper manufacturers From China,Help verify the authenticity of products and increase brand value.The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.    
  • New anti-counterfeiting printing technology
    New anti-counterfeiting printing technology
    New anti-counterfeiting color printing technology, using the principle of light refraction to display color linear imagesSecurity paper mainly used in the government offices, certificates, lottery, bills , real estate contract, education department, famous brand food and clothing, medicine, cosmetics, tobacco, tea, wine, publishing industry, and so on. The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.    
  • Security thread paper for financial industry with watermark, UV invisible printing
    Security thread paper for financial industry with watermark, UV invisible printing
    Security thread paper for financial industry with watermark, UV invisible printingSecurity paper mainly used in the government offices, certificates, lottery, bills , real estate contract, education department, famous brand food and clothing, medicine, cosmetics, tobacco, tea, wine, publishing industry, and so on. The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.    
  • Security paper 40 gsm cotton cotton bond paper Made in China
    Security paper 40 gsm cotton cotton bond paper Made in China
    Industrial Use:Anti-counterfeiting printing                           Paper Type:Specialty PaperCoating:Coated                                                                     Compatible Printing:Laser PrintingFeature:Anti-rust                                                                   Coating Material:WaxCoating Side:Double Side                                                     Pulp Material:Wood PulpPulp Style:Virgin                                                                    Pulping Type:Chemical-Mechanical PulpPlace of Origin:Jiangsu, China                                               Brand Name:GenuineModel Number:N/M                                                              Custom Order:AcceptSize:Other, Customes'requirements                                      Usage:government offices, certificates, lottery, real estate contractColor:yellow and custom color, Customize the pattern        Logo:Accept Customized LogoWeight:Customized Weight                                                  GSM:40~200gsmMaterial:100% Wood Pulp                                                    Product name:Printed Wrapping PaperPacking:Carton Packing                                                        MOQ:5 Tons
  • Professional Security Paper Manufacturers-Genuine Hologram
    Professional Security Paper Manufacturers-Genuine Hologram
    Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd. is a comprehensive management company, a high-tech enterprise engaged in anti-counterfeiting technology promotion, design, plate making, printing sales and anti-counterfeiting information services. Since its establishment, the company has developed a series of high-tech anti-counterfeiting products for customers according to different industries, different products, combined with market and customer needs. It is well used in many industries such as medicine and health care, tobacco and alcohol, clothing, publishing, electronics, electrical appliances, food, dining, stationery, agricultural products, cosmetics, daily chemicals, machinery and so on. The company has professional anti-counterfeiting designers and design software, strong innovation ability, and can provide customers with professional anti-counterfeiting pattern design and overall anti-counterfeiting solutions. Based on pre-press planning, design and plate making, advanced printing technology and post-processing equipment, effective and high-quality anti-counterfeiting materials, and strict and effective management systems, we provide our customers with high-quality, high-efficiency, fast and convenient one-stop service . Our products have advanced and reliable anti-counterfeiting performance, excellent and stable use quality and perfect after-sales service system, market-oriented, customer-based, adhere to stable operation, pursue sustainable development, and provide our customers with perfect and thoughtful service. For the convenience of our customers, our company produces all kinds of anti-counterfeiting materials and testing equipment as an agent. With the advantages of absolute high quality and low price, we warmly welcome your consultation and negotiation. Main anti-counterfeiting products: anti-counterfeiting design, anti-counterfeiting paper, anti-counterfeiting ink,hologram label, hologram overlay, security certificate, ticket, tag, and anti-counterfeiting testing equipment.
  • Security paper custom watermark A4 paper kraft roll
    Security paper custom watermark A4 paper kraft roll
    Security paper custom watermark A4 paper kraft rollSecurity paper mainly used in the government offices, certificates, lottery, bills , real estate contract, education department, famous brand food and clothing, medicine, cosmetics, tobacco, tea, wine, publishing industry, and so on. The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.    
  • A4 bond hemp security paper use 70/80 gsm 75% cotton 25% linen material
    A4 bond hemp security paper use 70/80 gsm 75% cotton 25% linen material
    A4 bond hemp security paper use 70/80 gsm 75% cotton 25% linen materialSecurity paper mainly used in the government offices, certificates, lottery, bills , real estate contract, education department, famous brand food and clothing, medicine, cosmetics, tobacco, tea, wine, publishing industry, and so on. The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.    
  • Best A4 bond hemp security paper use 70/80 gsm 75% cotton 25% linen material Company - Genuine Hologram
    Best A4 bond hemp security paper use 70/80 gsm 75% cotton 25% linen material Company - Genuine Hologram
    Genuine Hologram Best A4 bond hemp security paper use 70/80 gsm 75% cotton 25% linen material Company - Genuine Hologram,Applicable to various brand packages, certificates and nations ids.Security paper mainly used in the government offices, certificates, lottery, bills , real estate contract, education department, famous brand food and clothing, medicine, cosmetics, tobacco, tea, wine, publishing industry, and so on. The security features with high-anti-counterfeiting, safety and strong confidentiality. Even advanced technology and reliable equipment can not copy it.may be used in combination with other special paper making technologies (such as security thread paper, fiber paper, etc.) as required to produce specified special paper.