نحن نوفر لعملائنا خدمة عالية الجودة وعالية الكفاءة وسريعة ومريحة لخطوط الهولوغرام ملصقات الهولوغرام، التراكب الثلاثي.
may@hologrampackage.com.

كلية الهولوغرام تراكب

الهولوغرام تراكب الحقائب مع صورة ثلاثية الأطباء الهولوغرام الفريدة، والتي يمكن استخدامها لملاحظات شارات معرف الحدث، والأحداث الرياضية، والمرور للأماكن& مستندات. بحيث يساعدهم على استيلاء المعلومات والعبث. مرحبا بكم في شراء الحقائب الترقق المجسم عبر الهولوغرام الحقيقي.

  • رخصة سائق شفافة الهولوغرام تراكب ملصقا بطاقة الهوية
    رخصة سائق شفافة الهولوغرام تراكب ملصقا بطاقة الهوية
    تحول الهولوغرام transpparent تم تصميمه خصيصا ل بيانات اعتماد PVC الحجم القياسية، مثل الشهادة الشخصية ومعرفات أحداث المرور ومعرفات الموظفين لحماية الأمان. تييتم قطع فيلم أمن بطاقة PVC مسبقا واصطف على فيلم الإصدار، واستخدام بطاقة الهولوغرام الهولوغرام بطاقة الهوية PVC لوضع مفتاح التدفئة على سطح البطاقة PVC المطبوعة.
  • تخصيص الهولوغرام تراكب مصنعين من الصين
    تخصيص الهولوغرام تراكب مصنعين من الصين
    ملصق الهولوغرام يمكن استخدامه للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. التصميم ملصق الهولوغرام مخصص يمكن حماية العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • شعار مخصص صياغة الألومنيوم احباط مايلر البلاستيك الصالحة للأكل تغليف الغذاء التغليف الهولوغرام
    شعار مخصص صياغة الألومنيوم احباط مايلر البلاستيك الصالحة للأكل تغليف الغذاء التغليف الهولوغرام
    أكياس الهولوغرام التغليف الغذائيتستخدم للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. تصميم حقيبة الهولوغرام المخصصة يمكن أن يحمي العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • ثمانية حافة الختم الحقيبة الوقوف شفافة مع سحاب الهولوغرام هدية حقيبة بلاستيكية
    ثمانية حافة الختم الحقيبة الوقوف شفافة مع سحاب الهولوغرام هدية حقيبة بلاستيكية
    الهولوغرام كيس من البلاستيك الغذاءتستخدم للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. تصميم حقيبة الهولوغرام المخصصة يمكن أن يحمي العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • طباعة مخصصة 3D الهولوغرام ملصقا / 3D تسمية الأمن المجسم
    طباعة مخصصة 3D الهولوغرام ملصقا / 3D تسمية الأمن المجسم
    طباعة مخصصة 3D الهولوغرام ملصقا / 3D تسمية الأمن المجسمملصق الهولوغرام يمكن استخدامه للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. التصميم ملصق الهولوغرام مخصص يمكن حماية العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • رخصة سائق شفافة الهولوغرام تراكب ملصقا بطاقة الهوية
    رخصة سائق شفافة الهولوغرام تراكب ملصقا بطاقة الهوية
    رخصة سائق شفافة الهولوغرام تراكب ملصقا بطاقة الهويةملصق الهولوغرام يمكن استخدامه للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. التصميم ملصق الهولوغرام مخصص يمكن حماية العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • مخصص الهولوغرام تراكب فيلم PVC بطاقة التصفيح / التصفيح البارد
    مخصص الهولوغرام تراكب فيلم PVC بطاقة التصفيح / التصفيح البارد
    مخصص الهولوغرام تراكب فيلم PVC بطاقة التصفيح / التصفيح الباردملصق الهولوغرام يمكن استخدامه للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. التصميم ملصق الهولوغرام مخصص يمكن حماية العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • مصنع جودة عالية للماء وثيقة الحقيبة تصميم مجاني
    مصنع جودة عالية للماء وثيقة الحقيبة تصميم مجاني
    مصنع جودة عالية للماء وثيقة الحقيبة تصميم مجانيملصق الهولوغرام يمكن استخدامه للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. التصميم ملصق الهولوغرام مخصص يمكن حماية العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • واضح ملصقا التراكب المجسم شفافة لتحويل الهولوغرام الحقيقي بطاقة الهوية
    واضح ملصقا التراكب المجسم شفافة لتحويل الهولوغرام الحقيقي بطاقة الهوية
    تحويل الهولوغرام حجم 84 * 52mm(1) مقاومة للخدش(2) الحفاظ على نمط البطاقات(3) تعزيز أمان بطاقات الهوية.التي يمكن استخدامها لملاحات معرف الحدث، الأحداث الرياضية، تمرير الأماكن& مستندات.بحيث يساعدهم على استيلاء المعلومات والعبث.
  • أكياس الترقق بطاقة الهوية OEM لحماية البطاقة الورقية التصميم المجاني الهولوغرام
    أكياس الترقق بطاقة الهوية OEM لحماية البطاقة الورقية التصميم المجاني الهولوغرام
    أكياس الترقق بطاقة الهوية OEM لحماية البطاقة الورقية التصميم المجاني الهولوغرامملصق الهولوغرام يمكن استخدامه للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. التصميم ملصق الهولوغرام مخصص يمكن حماية العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • أفضل مواد الحيوانات الأليفة مخصصة شفافة الهولوغرام ديكور شعار ملصق فيلم مصنع - صورة ثلاثية الأبعاد أصلية
    أفضل مواد الحيوانات الأليفة مخصصة شفافة الهولوغرام ديكور شعار ملصق فيلم مصنع - صورة ثلاثية الأبعاد أصلية
    حقيقي الهولوغرام حقيقي أفضل المواد الحيوانات الأليفة شفافة الهولوغرام الزخرفية شعار فيلم ملصق سعر المصنع - حقيقي الهولوغرام، ميزات متعددة الأمن، بما في ذلك ميزات علنية، سراويل وسرعة الطب الشرعي.ملصق الهولوغرام يمكن استخدامه للعلامة التجارية التجارية& وثائق الأمن، التي تدمج المظهر المضاد للزيف والجمالية. تغيير اللون الديناميكي يجعلها تبدو مذهلة. التصميم ملصق الهولوغرام مخصص يمكن حماية العلامة التجارية بشكل فعال& منتجات من التزوير. لإضافة الأمان، يمكنك طباعة الشعار الخاص بالشعار، الرقم التسلسلي، رمز الاستجابة السريعة للتتبع والتتبع.
  • جودة عالية مخصصة الهولوغرام التراكبات فيلم pvc بطاقة التصفيح الحرارة / الباردة التصفيح بالجملة - سوتشو حقيقي الهولوغرام التكنولوجيا المحدودة
    جودة عالية مخصصة الهولوغرام التراكبات فيلم pvc بطاقة التصفيح الحرارة / الباردة التصفيح بالجملة - سوتشو حقيقي الهولوغرام التكنولوجيا المحدودة
    الهولوغرام حقيقي جودة عالية مخصصة الهولوغرام التراكبات فيلم pvc بطاقة التصفيح الحرارة / التصفيح البارد بالجملة - سوتشو حقيقي الهولوغرام التكنولوجيا المحدودة، وصنع العلامات التجارية والمنتجات أكثر صعوبة في مزيفة.

We provide our customers with high-quality, high-efficiency, fast and convenient one-stop service of hologram stickers, holographic overlay.
may@hologrampackage.com

Hologram overlay

Hologram overlay pouches with unique hologram image, which can be used to laminate Event ID badges, sports events, the pass for the venues & documents. So that helps them against information alternation and tampering. Welcome to purchase holographic laminating pouches via Genuine Hologram.

  • Driver's license transparent hologram overlay sticker for ID card
    Driver's license transparent hologram overlay sticker for ID card
    Transpparent hologram overlay is specially designed for standard size PVC credentials, such as personal certificate, traffic event ids and staff ids for security protection. The PVC card security film pre-die cut and lined on release film, use the PVC ID card hologram laminator  to position heating the security hologram overlay on the printed PVC card surface.
  • Customized Hologram overlay manufacturers From China
    Customized Hologram overlay manufacturers From China
    Hologram sticker can be used for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram sticker design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace.     
  • Custom logo resealable aluminum foil mylar plastic edible small food packaging hologram bags
    Custom logo resealable aluminum foil mylar plastic edible small food packaging hologram bags
    Food packaging hologram bagsUsed for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram bag design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace. 
  • Eight Edge-Sealing transparent Stand Up pouch With Zipper hologram Gift Plastic Bag
    Eight Edge-Sealing transparent Stand Up pouch With Zipper hologram Gift Plastic Bag
    Hologram food Plastic BagUsed for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram bag design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace. 
  • Printing customized 3D hologram sticker /3D holographic security label
    Printing customized 3D hologram sticker /3D holographic security label
    Printing customized 3D hologram sticker /3D holographic security labelHologram sticker can be used for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram sticker design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace.     
  • Driver's license transparent hologram overlay sticker for id card
    Driver's license transparent hologram overlay sticker for id card
    Driver's license transparent hologram overlay sticker for id cardHologram sticker can be used for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram sticker design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace.     
  • Custom hologram overlays film PVC card heat lamination / cold lamination
    Custom hologram overlays film PVC card heat lamination / cold lamination
    Custom hologram overlays film PVC card heat lamination / cold laminationHologram sticker can be used for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram sticker design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace.     
  • Factory high quality waterproof document pouch Free design
    Factory high quality waterproof document pouch Free design
    Factory high quality waterproof document pouch Free designHologram sticker can be used for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram sticker design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace.     
  • Clear Transparent Holographic Overlay Sticker For ID Card-Genuine Hologram
    Clear Transparent Holographic Overlay Sticker For ID Card-Genuine Hologram
    hologram overlay size 84*52mm(1) Scratch-resistant  (2) Preserve the pattern of cards   (3) Enhance the security of ID cards.which can be used to laminate Event ID badges, sports events, the pass for the venues & documents. So that helps them against information alternation and tampering.
  • OEM ID Card Laminating Pouches for paper card protection Free design-Genuine Hologram
    OEM ID Card Laminating Pouches for paper card protection Free design-Genuine Hologram
    OEM ID Card Laminating Pouches for paper card protection Free design-Genuine HologramHologram sticker can be used for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram sticker design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace.     
  • Best Customized PET Material Transparent Hologram decorative logo sticker Film Factory Price - Genuine Hologram
    Best Customized PET Material Transparent Hologram decorative logo sticker Film Factory Price - Genuine Hologram
    Genuine Hologram Best Customized PET Material Transparent Hologram decorative logo sticker Film Factory Price - Genuine Hologram,Multi-security features, including overt, covert and forensic features.Hologram sticker can be used for commercial brand & documents security, which integrates anti-fake and aesthetic appearance. Dynamic color change makes it look amazing. Custom hologram sticker design can effectively protect brand & products from forgery. To add security, you can print own logo, serial number, QR Code for track and trace.     
  • High Quality Custom hologram overlays film PVC card heat lamination / cold lamination Wholesale - Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd.
    High Quality Custom hologram overlays film PVC card heat lamination / cold lamination Wholesale - Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd.
    Genuine Hologram High Quality Custom hologram overlays film PVC card heat lamination / cold lamination Wholesale - Suzhou Genuine Hologram Technology Co., Ltd.,Make brands and products more difficult to counterfeit.